دمشق ... روحي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا محتارة!...هل أذهب إلى الطبيب النفسي؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت الصالحية
بلش يشارك
بلش يشارك
بنت الصالحية

انثى
انت من وين : سوريا
متزوج و لا لأ : لأ و ما بدي
شو بتشتغل : بهالدنية

أنا محتارة!...هل أذهب إلى الطبيب النفسي؟ Empty
مُساهمةموضوع: أنا محتارة!...هل أذهب إلى الطبيب النفسي؟   أنا محتارة!...هل أذهب إلى الطبيب النفسي؟ Icon_minitime2007-05-21, 20:40

منذ سنتين احسست ان الجميع يريدان يضرني وجميع اصدقائي وزملائي بالعمل يكيدون لي وعندماواجهت الجميع الكل اتهمني اني غير طبيعية حتي اهلي واخواتي اخذوا في تهدئتي ولكني اتهمتهم بالتواطؤ مع اصدقائي وتركت عملي واصدقائي وانقطعت عن العمل والحياة الخارجيةو الكل يحاول تشجيعي عليالرجوع للعمل و الوقوف بجانبي وانا رافضة حتي اعلم ماذا دبروا ضدي و الان يريدوني ارجع هل هذا مرض او تهيئأت كما يردد اهلي ويريدون الذهاب بي الي الطبيب النفسي ليثبتو اني مجنونة انامحتارة واريد اعرف الحقيقة ماذا دبروا ضدي
http://www.damascus.1talk.net
bydosang
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: أنا محتارة!...هل أذهب إلى الطبيب النفسي؟   أنا محتارة!...هل أذهب إلى الطبيب النفسي؟ Icon_minitime2007-05-21, 20:47

أختي الكريمة : إن الذهاب إلى الطبيب النفسي مثل الذهاب إلى الطبيب العضوي البدني مثلاً بمثل, لا فرق فكل منهما له اختصاصه , فهذا يعالج الجانب المادي من الإنسان, وذلك يعالج الشق الآخر, وهو الجانب النفسي من الإنسان, فلا ينبغي أن يفرق بينهما, ولا ينبغي أن نتوجس من الذهاب للطبيب النفسي أو الاختصاصي النفسي .
إن هذه النظرة السلبية تجاه العلاج النفسي لدى بعض أفراد المجتمع هي نظرة خاطئة ساهم في ذلك تشويه الإعلام للطبيب النفسي أو للمريض النفسي, كما ساهم في ذلك وسائل العلاج والتشخيص مع انتشار نظرية التحليل النفسي وغيرها من العوامل.

عليك أيتها الأخت مراجعة عيادة نفسية للعلاج, كما أنصح بالرجوع للعمل مع تكوين صديقات لك من العمل أو من محيط الأسرة.
وفقك الله وأعانك...
rama
قبضاي
قبضاي
rama

انثى
انت من وين : damas
متزوج و لا لأ : single
شو بتشتغل : student

مُساهمةموضوع: رد: أنا محتارة!...هل أذهب إلى الطبيب النفسي؟   أنا محتارة!...هل أذهب إلى الطبيب النفسي؟ Icon_minitime2007-05-25, 20:25

القصة ما فيا شي انك تروحي علا طبيب نفسي مو كل مين راح علا طبيب نفسي معناه انو هو انسان مجنون كل فترة وفترة لازم تروحي انتي او غيرك لانو احيانا منتعرض بالحياة لضغوطات منضطر انو نفضفض بس ما منقدر نحكي ونفش قلبنا وبكون هو الانسان اللي بيسمعنا انا بالزات كنت بدي روح علا دكتور نفسي بس النهفة انو من كتر حظي مو حلو مات الزلمة عمل حادث سيارة باليوم اللي كنت رايحة لعندو فيه شوبدك اكتر من هيك حظ ههههههههه ديري بالك عحالك حاولي انو تبهجي حالك باي طريقة ما في شي مستاهل تزعلي وتنطوي لوحدك كرمالو سلام
http://www.souria.com

أنا محتارة!...هل أذهب إلى الطبيب النفسي؟
صفحة 1 من اصل 1